الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

ستيتات فيسبوكيه..

ستيتيوتات فيسبوكيه .. تلامس الوطن
  • طال عمرك، وبوسة عالخشم.. تكفيانك هم التوظيف والمنصب، وتعفيانك من اشتراطات المؤهلات العلمية.. (مجربة ومنعوتة وموصى بها لأنها أثبتت نجاحها)..

*******

  • في نقاش ودي مع زميل يعمل في "جريدة الوطن": بما أن الجريدة يوميا تنشر أكثر من 10 أخبار ضد الوفاق ووعد، ليش ما تسوون ترويسة ثابتة لصفحة مخصصة اسمها (يدا بيد ضد الوفاق ووعد) وتكون صفحة مخصصة ويتم تعيين محرر خاص كرئيس للصفحة؟ أو ربما ملحق يومي!!.

*******
  • نناشد وزارة التربية بتعديل المناهج القديمة وتحديثها: فمثلا لا يجوز أن تدرس الأطفال أن هناك 4 فصول في السنة بينما لا يرون إلا فصلين (شتاء وصيف فقط)، ولا يجوز أن يحتوي المنهج على أن البحرين جزيرة وأرخبيل.. بينما لا ساحل فيها.. ولا يجوز أن يذكر في المنهج أن هناك مصادر للمياه مثل العيون والآبار.. وتم ردمها جميعها.. ولا يجوز أن تتحدث عن النخلة وقد تم تجريف البساتين.
*******
  • كم هو ممل مجلسنا النيابي (البرلمان)، فهذا الفصل التشريعي الثالث على التوالي ومانشوف من ضمن أعضاءه (الخضرة والماء والوجه الحسن) كفاية تماسيح!.
*******
  • إلى كل الذين قامو بتمزيق إعلانات المرشحين للإنتخابات: حرام عليكم، فالفائدة الوحيدة التي يرجوها الناس في هذا الوطن من النواب هي هذه الإعلانات (البنرات) التي ينتظرها الفقراء بشغف لاستخدامها في حماية أسقف منازلهم الآيلة للسقوط! فلماذا ساهمتم أنتم أيضا في حرمانهم من حيث لاتشعرون؟؟!!.
*******
وسلامتكم:)

هناك 4 تعليقات:

خديجة طاهر يقول...

تعليقات وطنية لطيفة ^^

~أم حرّوبي~ يقول...

I can't agree more
منو يتحدى انجليزيتي خخخ
الله وكيلك بس صيف مع شوية ربيع مافي شتا
اما من ناحية الممناهج من صوب ينادون بتحرير فلسطين وتعال شوف كتب الانجليزي عندنا في الخريطة حاطين اسرائيل "شلون جذي ؟"

..pen seldom يقول...

مساء الخير ..

حقائق مؤلمة .. نبتسم بسببها مجبورين ..

الله يكون بالعون ..

وكل بلادٍ بما فيها تشتكي ..

=)

تحياتي لك ..

ولاء العُريبي يقول...

على الأقل لو لا وجود البلاوي اللي تظحك أكثر من إنها تبكي, طبعاً راح تغلق مدونتك ..

شفت لأي درجة البحرين بلد لطيفة؟