الاثنين، 19 يناير 2009

كفاية

بس خلاااااص !!

خلاص عاد ملينا ..

أخيرا سيأتي موعد انعقاد الاجتماع الطارئ لحطام ... عفوا أقصد لحكام الدول العربية ..ولدينا رسالة لكل حاكم عربي شجاع...

فقط أردنا أن نذكركم يا قادتنا العرب الأشاوس الأبطال الأسطورة في اجتماع الكويت هذا اليوم..
لا تنسوا أن تناقشوا (وقف إطلاق النار في غزة)!!

لا أعلم هل نضحك أم نبكي؟
هل نتفائل أم نتشائم؟
نطمئن أن نخاف؟
فكلنا في تناقض مريب!!


نضحك.. لأنكم "اجتمعتم أخيرا" يا قادتنا العظام..!!
نبكي.. لأنكم "اجتماعكم الطارئ" جاء بعد انتهاء الحرب ..!!



نتفائل ... لأنكم" قد تصيغون التاريخ" تخرجون بقرارات جريئة..
نتشائم.. لأنكم "قد تختلفون" فيما بينكم كما يحدث في غالبية اجتماعاتكم!!



نطمئن.. لأن "الحرب انتهت" بنصر المقاومة على الاحتلال..
نخاف.. لأنه لا أمان لكم يا حكام العرب "فلربما تتآمرون" على المقاومة واهلها في مؤتمركم!!




ولن نقول سوى .. صح النوم يا أبطال النينجا .. العرب!!

هناك 34 تعليقًا:

kAiKa-MGroMa يقول...

:\

ماكو فايده تعبنا من الكلام

علي الملا يقول...

كيكة مگرومة

مو بس تعبنا
طلعت بلاعيمنا من الصراخ :D

اقصوصه يقول...

عاد واللي يسمع الحين

من زين الاجتماع

انا اعتقد ان البيان الختامي

جاهز من قبل ما ينعقد الاجتماع

كالعاده..!

الدول العربيه..تشذب وتستكنر

وايد علينا صراحه

لين الحين ما شبعنا شذب واستنكار!

يا ترى متى بنقوم من النوم الصبح

على بيان ختامي

يفيد بان الدول العربيه

بتعلن الحرب ع اسرائيل؟

او بتهدد باستعمال القوه

حالها حال اي حد

يطالب بحقه الطبيعي فالحياه

بس شو نقول؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

John يقول...

يالله بنشوف شنو يسوون و ع الله

msa7at يقول...

يالله عن العين والنفس .. عن خاطرهم يعني
تعودنا يا خوك .. كله كلام جرايد وحجي لا يودي ولا يجيب .. خلهم يشلخون على روحهم في هالقمة ،، يشلخون الشلخة ويصدقونها ..
بس ما ليها الا رجالها .. الله يخلي السيد حسن نصر الله ،، لين قال فعل !!

Dr.ftoom ஐ~ يقول...

ماعندهم سالفة :D !
كالمعتاد يصومون ويفطرون على بصله !
وهالملك مغربلنا في روحته وجيته الهوليكبرت تدور وتحوس علينا !

اووووه لاحظتون انهم نسوا يخلون الصحافيين يفصخون جواتيهم قبل القمه ؟؟ :D الظاهر مآمنين على روحهم

bhr.qadsaweya يقول...

حلاتهم يعطونا اجازة عشان انتابع اخبار هالمؤتمر لوووووول
عجبتني قصة الهروب
يعطيك العافية

SHAHAD يقول...

عاد مسكرييين الشواارع وزحمة لووووية ويبيلي ساعتين على ما اوصل بيتنا مع إن الطريج بين مدرستي والبيت ما يتعدى العشر دقايق !
وكل هذا عشان هـ الاجتماع
اللي يسمعهم على هالحوسة بيطلعون بـ فايدة !

أتمنى يكسرون توقعاتنا المحبطة .. أتمنى

amal-tooq يقول...

أخي الفاضل .. لعلّ شعورك هذا يشاطرك إياه كل العرب .. لأننا اعتدنا على حكامنا .. اعتدنا على تخاذلهم و ذلهم أمام الأحذية الغربية .. لكن سبحان الله كما يقول المثل .. رب ضارة نافعة .. فهذه المرة .. حصار غزة أماط اللثام و بقوة عن الحكام و خصوصا من يسمون أنفسهم بالمعتدلين .. و لم تعد هناك شعرة معاوية التي يتذرع بها البعض لتقديم الاعذار لهؤلاء الحكام ..

طوّلت عليكم .. أدري

تحياتي

TruTh يقول...

صدقت اخوي بكل كلامك

عسى الله يعدل الحال

ويعطيك الف عافية

ملاذ يقول...

علي

غزة انتصرت.. بيديها دون أصابعهم!

علي الملا يقول...

أقصوصة

يا بنتي لا تشيبين راسك بهذا التفاؤل والأحلام الغير مجدية في زمن يحكمنا فيه أشباه الرجال ..
بتنا نتوقع أن يتي يوم فيه بعض حكامنا يطالبون بتحويسل أجناسهم إلى جنس اخر !!


خليها على الله

علي الملا يقول...

John

اقص يدي لو سووا شي !!

كلهم يطالبون بتفعيل مبادرة السلام العربية !! للحين قاعدين يتدلعون ويتلصقون في امريكا واسرائيل وهي اللي ما تبيهم !!

يفشلون دولنا

تسلم حبيبي على التواجد وسعيد به

علي الملا يقول...

مساحات
اي والله صدقتي
عن العين والنفس بس جذي حتى لا يقولون ما صارت قمة عربية :D

يسلموا

علي الملا يقول...

دختورة فطوم

لا تجيبين سيرة البصل لأنه مقدس تماما كما هي قدسية الصندقة
على الاقل البصل فيه ريحة بس حكامنا مالهم لا لون ولا ريحة ولا طعم يعني ولا شي!!!


وسالفة الجواتي
هذي بتصير في كل دولة على حده !!

علي الملا يقول...

bhr.qadsaweya

افا عليج الحرب القادمة والقمة الطارئة القادمة راح نطرح اقتراحك على وزراء الخارجية العرب اشرايك :D


زين عاد لا تقطعين اذا عجبتك الرواية لأني بكملها قريب

علي الملا يقول...

Shahad

امممم
بصراحة مسألة تسكير الشوارع هذي ما اقدر اقول عنها شي
لأني كنت اتضايق لما يمر احد ويسكرون الشوارع علشان هالانسان يمر بنفس الشارع
لكن تغيرت نظرتي لما سافرت كردستان في مهمة رسمية وشفت شلون يسكرون الشوارع علشان انا والوفد المرافق وياي نمر من الشوارع والطرقات شلون كانوا يسكرونها بس لأن احنا في زيارة رسمية يعني لو رايحين بروحنا جان متنا !!



شكرا لتواجدك أول مرة وان شاء الله ما تقطعينا

علي الملا يقول...

أمل طوق
اللثام كان مماط منذ حخرب تموز ولكنهم اليوم فصخوا حتى اخر خرقة على ابدانهم من الحياء

الله يفرجها خيو

علي الملا يقول...

Truth

شكرا لترك بصمتك الجميلة ولا تقطعينا :)

علي الملا يقول...

ملاذ

شقيقة .. الصواب ما تقوليه سيدتي


شكرا لتواجدك

تراتيل انثىآ يقول...

بصراحه كل عام يعيد حكاية العام السابق

لو ماتعقد احسسسن وافضل

صار الحكي معروف والافعال ان وجدت معروفه

علووووووووش استمر وغود لك

احترامي

علي الملا يقول...

تراتيل انثى

اممم
ما اعتقد في افعال

كل اجتماع بس كلاممممم واخر شي يجي المنظف ينظف الحروف المتناثرة على الطاولات وفي القاعة !!

شكرا لزيارتك ولا تقطعينا

MissSeVeN يقول...

مرحبا
الغريب أنهم في كلّ مرةٍ يجتمعون ليثبتوا للعالم مدى عجزهم عن التفاهم رغم أنهم ينطقون لغةً واحدةً !
عزيزي الملا،
الحق يقال لا أميل للمقالات السياسية ... ولكنكَ جعلتني أكمله .. و للنهاية ..
دمتَ بعين الله
و دامت لنا " العروبة " !
لكَ وردي

الإمبراطور سنبس يقول...

قمة توزيع الكعكة
Happy birthday to you

بو محمد يقول...

بوحسين
أكو مثل يقول
اللي ما يعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره
و الجماعة جدامك و عليك حساب حنطتنا و شعيرنا
دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله

علي الملا يقول...

MissSeVeN

اممم المقال ليس سياسيا بقدر ما هو مسخرة واستياء من المسكلين على رقابنا :)

دمت عزيزة ولا تقطعينا

علي الملا يقول...

الإمبراطور سنبس
اي والله كيكة الانبطاح
.. خلني في حالي لا تخليني اغلط واوسخ لساني بذكر هؤلاء

علي الملا يقول...

بو محمد يالورد

اختلط الشعير بالقمح بالحنطة وضعنا في الحسبة

تسلم ياغلالي ولا تقطعنا

hajeer يقول...

((سَقَم)) .. لا ((( قِمَمَ )) !!

الله النَاصِر ..
وَأعان الربّ أهل غزّة !!

علي الملا يقول...

هجير

نعم كما قلتِ
سقم .. ونقم ..


سلمت على المرور

M!ss fo0fo0 يقول...

وليت اجتماعاتهم تثمـر ..


:)

علي الملا يقول...

مس فوفو

اممم اجتماعاتهم تثمر دوما
ولكنها تثمر زرعا بور .. حنظل واشواك !!


يسلموا عالمرور

SomeOne يقول...

سلامٌ من الله عليكم

اسمحوا لي اقول هذه الكلمة ( هع )

------

حراام عليكم والله حراام

تلومون الـ ( خمام ) ،، بالغلط بالغلط الـ( حكـام )

مـساكين يبذلون جهدهم في هالقمه ، حـق يدورون لهم مواضيع يكتبونها في مقررات الـ أجا والمواطنة ،

اذا ماسووا القمة ، يوزعون كتب خليه ؟!

جزااتهم يبون يسوون لكم كتب اجا حليوه فيها قمم ومساعدات وسلاام عربي

وبعد واعلى قلبي ، يسوون جولة اذا راحوا للبلد الا فيها القمة ، مسااكين كله مشغولين بأمور الدولة والاهتمام بتطويرها ، الفرصة الا يستانسون فيها لين ركبوا الطائرة وشافوا السما من الارض " علشان يحسبون روحهم ارتفعوا فوق " ..


------

قمة قال قمة !!
كنتُ اعلم ان القمة ، معناها ان يكون شي في قمته في افضله ، وفي احسنه

لـكن هذه المهـزلة ،، ماهي الا تردي ودماار ، يسمونها " أسفل سافلين " احسن

الا افكر فيه مايتفلشون وهم يعرضون هالسوالف على التلفزيون ، مايفكرون شبتقول الدول الثانية عنهم ،، مايدرون بنفسهم انهم في " منتهى الحماقة " ،،

لـكن [ الله كريم ]

اجتمااعات واشيا عـلى الفاضي ،،

------

إلـهي عجّل بظهور خليفتك في الأرض ، قائم آل محمد ، لـيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلمًا وجورا

ليسـحق امريكا واسرائيل و جميع اتباعهم من الكـفار والمنافقين " حكـام العرب "

يــارب

[ الامام المهدي (عج) هو قائدنا الحقيقة ، وليس اولئك الحثالة ، فـ جيش المهدي سيمحيهم عن آخرهم ]

ولـكن لتدعوا بتعجيل فرجه

------

تـحـيـتي لكم ...

علي الملا يقول...

SomeOne

والله لان الحق ما تقوليه تماما
ولكن من يعي :)

احسنت على هذه الروح وجعلناالله من انصاره واعوانه